[تخطى الى المحتوى]

تدعم منارة جهود NLGA لتحسين منع الانتحار ورعاية الأشخاص الذين يعانون من أزمات الصحة العقلية

ويندي مارتينيز فارمر ، قائدة أزمة بيكون

قبل تسع سنوات ، كنت أقود سيارتي إلى المنزل عبر ساعة الذروة في أتلانتا قلقًا من أنني لن أتمكن من الوصول في الوقت المناسب لاصطحاب طفلي البالغ من العمر عامين من الحضانة. كانت حركة المرور مزدحمة وكنت متأخراً بالفعل بعد أن تعاملت مع أزمة في العمل.

فجأة ، بدأت أعاني من ألم شديد في الصدر امتد إلى أسفل ذراعي وإلى أعلى في فكي.

بدون الكثير من التفكير الواعي ، تركت الطريق السريع ، وتحولت إلى متجر صغير ، واشتريت قرصًا من الأسبرين ، ومضغه ، ونظرت إلى كاتب المتجر وقلت "من فضلك اتصل برقم 911 ، أنا أعاني من نوبة قلبية."

في غضون ثوانٍ ، تدخل المارة الذين بدوا غريزيًا أيضًا يعرفون ما يجب عليهم فعله لإبقائي هادئًا ، وحتى اتصلوا بأسرتي. عمل EMS والنار بسلاسة لتوصيلي بأمان عبر الجمود إلى أفضل رعاية للقلب في المدينة. بعد أقل من ساعة ، كنت في مختبر القسطرة وعلى الرغم من إصابتي بنوبة قلبية فاجأت الجميع ، إلا أنني عدت إلى المنزل مع عائلتي بعد ثلاثة أيام.

بعد خوفي الصحي ، أصبحت مهتمًا أكثر فأكثر بما قد تكون عليه تجربتي إذا كنت بدلاً من ألم الصدر ، كنت انتحارًا أو أعاني من الذهان أو جرعة زائدة من المخدرات. يمكن التنبؤ بالاستجابة لألم الصدر بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. نحن نطالب به. ليس هذا هو الحال بالنسبة لحالات الطوارئ الصحية السلوكية التي يمكن أن تكون قاتلة أيضًا.

911 هي خدمة لا تصدق ، منقذة للحياة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية بدنية طارئة. ومع ذلك ، لم نحصل على هذه الخدمة بنفس القدر من الأهمية لمن يعانون من مشاكل الصحة العقلية. والصحة العقلية جزء لا يتجزأ من صحة الإنسان الكاملة. ترتبط ارتباطا جوهريا.

أعرف هذا لأنني مستشار محترف مرخص وعملت في خدمات الأزمات الصحية السلوكية لأكثر من 20 عامًا. لقد قمت بتشغيل مراكز اتصال للأزمات وفرق أزمات متنقلة ، وفي العام الماضي بدأت العمل مع Beacon Health Options لتطوير قدراتنا في مواجهة الأزمات ، والتي تشمل بناء أنظمة الأزمات على مستوى الولاية والمجتمع والإشراف عليها.

تناقش Wendy Farmer ، قائدة حلول الأزمات ، كيف يمكن للأفراد في الأزمات تلقي المساعدة التي يحتاجون إليها بشكل أفضل ، وكيفية زيادة نتائج الرعاية الصحية السلوكية مع الحد من وصمة العار.

على عكس المارة والمستجيبين الأوائل الذين يعرفون بالضبط ما يجب القيام به من أجلي ، فإن عائلتنا وأصدقائنا وزملائنا في العمل وحتى المهنيين الطبيين هم أقل عرضة لمعرفة ما يجب فعله عندما تكون حالة الطوارئ مرتبطة بالصحة العقلية أو تعاطي المخدرات.

نحن نعلم أن الانتحار كل عام يودي بحياة ما يقرب من 50000 شخص في الولايات المتحدة وأن معدلات الانتحار بين شبابنا ، وخاصة الأطفال الملونين وشباب LGBTQ تتزايد بسرعة. نحن نشهد أيضًا وباءًا شديدًا للمواد الأفيونية ونعاني من جائحة ذو أبعاد لم نشهدها منذ 100 عام مع تأثير غير معروف حتى الآن على صحتنا العقلية.

بدون أنظمة أزمات صحية سلوكية منسقة ، يجب أن تعتمد المجتمعات على النظام المصمم لحالات الطوارئ الطبية. والنتيجة الشائعة هي استدعاء 911 لإنفاذ القانون والإحالة إلى قسم الطوارئ. ينتهي هذا غالبًا بانتظار طويل لسرير نفسي قد لا يكون ضروريًا إذا كان بإمكان الفرد الحصول على رعاية فورية في وقت الأزمة من خط ساخن ، أو في منزله من فريق أزمات متنقل أو في مركز استقبال عاجل على وجه التحديد مصممة مع وضع احتياجاتهم في الاعتبار. 

لا نحتاج فقط إلى خدمات منسقة ، بل نحتاج أيضًا إلى بيانات لإثراء عملنا. في الوقت الحالي ، نعرف عدد الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بـ COVID في كل مقاطعة في غضون أيام قليلة أو أسبوع ، لكن بيانات الانتحار التي تم التحقق منها متأخرة بسنتين لأننا نفتقر إلى متطلبات إبلاغ موحدة عن هذه الوفيات. في حين أن هناك مخاوف من ارتفاع المعدلات منذ بدء الوباء ، فإن أحدث البيانات التي تم التحقق منها تعود إلى عام 2019. هذا التأخير يترك جهود منع الانتحار ثابتة وبطيئة في الاستجابة للأنماط غير المعروفة.

التخطيط لإطلاق يوليو 2022 988، والذي سيكون الرقم المكون من ثلاثة أرقام على مستوى البلاد لحالات الطوارئ الصحية السلوكية ، يعد بداية هائلة. يدعم منارة تنفيذ الإجراءات الموضحة في ملف الرابطة الوطنية للمحافظين التوعية بالانتحار وقرار الوقاية منه برعاية إلينوي اللفتنانت حاكم ولاية ايوا ستراتون وحاكم ولاية ايوا جريج كخطوات تالية حاسمة في مواجهة هذا التحدي. تشمل هذه الإجراءات:

  • دعم تطوير آليات جمع البيانات لتتبع الوفيات الناجمة عن الانتحار في الولايات المتحدة في الوقت الفعلي لتمكين المهنيين الصحيين والباحثين من تعزيز الجهود لمنع الانتحار.
  • دعم التمويل العام المناسب للمستقبل 988 الرقم العالمي لأزمات الصحة العقلية والوقاية من الانتحار ، وإدارة خدمات إساءة استخدام العقاقير والصحة العقلية ، وخدمات الأزمات الأخرى المهمة في خدمة الأشخاص المعرضين لخطر الانتحار.

هذه هي أنواع الإجراءات التي يمكن أن تكون تحويلية للعديد من الأشخاص وأيضًا للأشخاص الذين يدعمونهم في أسوأ يوم لهم.


لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *
لن يتم نشر التعليقات غير الملائمة و / أو التي لا تتعلق بالموضوع الحالي المطروح.

رابط علوي
arالعربية

[Skip to Content]

Beacon supports NLGA’s efforts to better prevent suicide and care for people in mental health crisis

Wendy Martinez Farmer, Beacon Crisis Leader

Nine years ago, I was driving home through Atlanta rush hour concerned I would not make it in time to pick up my 2-year-old from daycare. Traffic was heavy and I was already running late after handling a crisis at work.

Suddenly, I started experiencing crushing chest pain that radiated down both arms and up into my jaw.

Without much conscious thought, I pulled off the highway, turned into a convenience store, bought an aspirin, chewed it and looked at the store clerk and said “please call 911, I am having a heart attack.”

Within seconds, bystanders who also seemed instinctively to know what to do stepped in to keep me calm and even contacted my family. EMS and fire worked seamlessly to get me safely through the gridlock to the best cardiac care in the city. Less than an hour later, I was in the cath lab and despite indeed having a heart attack that surprised everyone, I was home with my family three days later.

After my health scare, I became more and more interested in what my experience may have been if instead of chest pain, I was suicidal, experiencing psychosis or a drug overdose. The response to chest pain is predictable no matter where you live. We demand it. This is not the case for behavioral health emergencies which can also be fatal.

911 is an incredible, life-saving service for people with emergency physical health issues. However, we haven’t had this equally important service for those with mental health issues. And, mental health is an integral part of a person’s whole health. They are intrinsically linked.

I know this because I am a Licensed Professional Counselor and I have worked in behavioral health crisis services for more than 20 years. I have run crisis call centers and mobile crisis teams and last year I started working with Beacon Health Options to develop our crisis capabilities, which include building and overseeing statewide and community crisis systems.

Crisis Solutions Leader Wendy Farmer discusses how individuals in crisis can better receive the assistance they need, and how to increase behavioral healthcare outcomes while reducing stigma.

Unlike the bystanders and first responders who knew exactly what to do for me, our family, friends coworkers and even medical professionals are much less likely to know what to do when the emergency is related to mental health or substance use.

We know that every year suicide takes nearly 50,000 lives in the US and suicide rates among our young people, particularly children of color and LGBTQ youth are increasing rapidly. We also are experiencing an unrelenting opioid epidemic and enduring a pandemic of proportions not seen in 100 years with a yet unknown impact on our mental health.

Without coordinated behavioral health crisis systems, communities must rely on the system designed for medical emergencies. A common result is a 911 call to law enforcement and a referral to the emergency department.  This often ends in a long wait for a psychiatric bed that may not be needed if the individual could get immediate care at the point of crisis from a hotline, in their own home from a mobile crisis team or in an urgent walk-in center specifically designed with their needs in mind. 

Not only do we need coordinated services, but we also need data to inform our work. Right now, we know how many people in each county were diagnosed with COVID within a few days or a week, but verified suicide data is two years behind because we lack a uniform reporting requirement for these deaths. While there is fear that rates have gone up since the pandemic began, the most recent verified data is from 2019.  This lag leaves suicide prevention efforts flat-footed and slow to respond to unknown patterns.

Planning for the July 2022 launch of 988, which will be the nationwide three-digit number for behavioral health emergencies is a tremendous start. Beacon supports implementing actions outlined in the National Lieutenant Governors Association Suicide Awareness and Prevention Resolution sponsored by Illinois Lt. Gov. Stratton and Iowa Lt. Gov. Gregg as critical next steps in addressing this challenge.  These actions include:

  • Supporting the development of data collection mechanisms to track suicide deaths in the United States in real-time to enable health professionals and researchers to bolster efforts to prevent suicide.
  • Supporting appropriate public funding for future 988 universal number for mental health crises and suicide prevention, the Substance Abuse and Mental Health Services Administration, and other crisis services important in serving people at risk of suicide.

These are the types of actions that can be transformative for so many people and also for the people supporting them on their very worst day.


No comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *
Comments that are inappropriate and/or not pertaining to the immediate topic at hand will not be published.

Top Link
en_USEnglish