[تخطى الى المحتوى]

نصائح حول كيف تكون حليفًا لمجتمع LGBTQ +

يمتد تاريخ شهر يونيو كشهر فخر لثلاث إدارات رئاسية ، ويعكس عنوانه الرسمي المتطور وجهات نظر المجتمع النامية تجاه مجتمع LGBTQ +. في عام 1999 ، أعلن الرئيس بيل كلينتون لأول مرة أن يونيو هو شهر فخر المثليين والمثليات، وبعد ذلك ، قام الرئيس باراك أوباما بتغيير العنوان ليكون أكثر شمولاً ، حيث أطلق على يونيو اسم شهر فخر المثليين. هذا العام ، وسع الرئيس جو بايدن نطاق الوصول إلى أبعد من ذلك بإعلان شهر يونيو LGBTQ + شهر الفخر.

LGBTQ-graphic-Blog-1

في السنوات التي تلت الإعلان عنها لأول مرة ، خصصت الدولة شهر يونيو ليكون شهرًا لرفع مستوى الوعي حول LGBTQ + ((المثليات والمثليون ومزدوجو الميل الجنسي ومتحولو الجنس والمثليون / المثليون / الاستجواب وغيرها من الهويات الجنسية والتوسع الجنسي) لسبب وجيه. منذ ذلك الحين. أحداث شغب Stonewall في يونيو 1969 ، عندما احتج مجتمع المثليين في مدينة نيويورك على مداهمات الشرطة ، قطعنا شوطًا طويلاً في قبول أفراد LGBTQ + ، ولكن هناك دائمًا مجال للتحسين. على الرغم من زيادة الوعي والقبول ، فإن الخروج كمثلية ، لا يزال المثليون ومزدوجو الميول الجنسية والمتحولون جنسيًا أو غيرهم من الهويات الجنسية والتوسع الجنسي أمرًا صعبًا بالنسبة لبعض الأشخاص. ويمكن أن تساهم المخاوف بشأن ردود أفعال العائلة والأصدقاء وزملاء العمل والمجتمع ككل في القلق والاكتئاب والعزلة والأفكار الانتحارية. ضع في اعتبارك ما يلي البيانات:

يمكن أن يكون الخروج متحررًا حيث يتعلم الأشخاص LGBTQ + من هم ويكتشفون مجتمع الدعم. في الواقع ، لدينا جميعًا دور نلعبه في دعم أفراد عائلة LGBTQ + والأصدقاء وزملاء العمل. فيما يلي بعض الاقتراحات حول كيف يمكننا جميعًا أن نكون أكثر دعمًا لمجتمع LGBTQ +.

اخلق جوًا من القبول

  • كن منفتحًا وودودًا ، وأبلغ باستمرار أنك داعم لمخاوف LGBTQ +.
  • كن حساسًا ومحترمًا لجميع التوجهات والهويات. تجنب وضع افتراضات حول الهوية الجنسية أو التوجه الجنسي للشخص. لا تفترض أن الجميع من جنسين مختلفين.
  • استخدم لغة شاملة وضمائر مفضلة. يمكن أن يؤدي اختيار تضمين ضمائرك في مقدمات الآخرين وفي توقيعات البريد الإلكتروني إلى القضاء على الارتباك بالنسبة للبعض وتعزيز بيئة أكثر شمولاً. تساعد هذه الممارسة في تقليل سوء النوع ويمكن أن تكون استراتيجية مهمة نحو الشمولية.
  • ابحث عن المعلومات والموارد التعليمية لزيادة فهمك.

استمع وكن مستعدًا للتحدث

  • استمع بدون حكم. في كثير من الأحيان ، يحتاج أفراد عائلتك أو أصدقائك أو زملائك في العمل من LGBTQ + إلى شخص يستمع إليه أثناء مشاركتهم مشاعرهم وإحباطاتهم.
  • اسأل عما يمكنك فعله لدعمهم بشكل أفضل ، مع عدم طرح أسئلة متطفلة.
  • كن حليفا وقدم التعاطف والدعم.

تكلم

  • قم بتطبيع المناقشة حول قضايا LGBTQ + من خلال التحدث بشكل داعم عبر إعدادات مختلفة ، مثل الاجتماعية أو العمل أو أماكن العبادة. يساعد القيام بذلك على جعل الآخرين مرتاحين لفعل الشيء نفسه.
  • قل شيئًا ما إذا سمعت أحدهم يدلي بملاحظة مهينة أو يقول نكتة أن الصور النمطية لأشخاص LGBTQ +. يمكن للصمت أن ينقل القبول.

توفير الموارد والمساعدة

  • مشاركة الموارد المفيدة عندما يكون ذلك مناسبًا ، مثل شبكة تحالف المثليين والمثليين (www.gsanetwork.org) أو يصبح أفضل (www.itgetsbetter.org).
  • تحقق من صحة المخاوف والتجارب والمشاعر. إذا أظهر شخص ما علامات الضيق أو الاكتئاب ، فاتصل بمجموعات الدعم المحلية أو برنامج مساعدة الموظفين في شركتك (EAP) إذا كان لديك حق الوصول إلى هذه الميزة.
  • كن على دراية بالموارد المتاحة للحالات العاجلة أو الطارئة. على سبيل المثال ، سيؤدي إرسال رسالة نصية "HOME" إلى 741741 إلى توصيلك أو توصيل أحد أفراد أسرتك بمستشار الأزمات ، أو يمكن الوصول إلى الخط الساخن الوطني لمنع الانتحار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم 1-800-273-8255.

يُعد شهر يونيو باعتباره شهر LGBTQ + Pride بمثابة تذكير باحتضان الاختلافات. نحن لسنا جميعًا متشابهين ، وندرك أن هذا يجعلنا أفضل كأفراد وكمجتمع في النهاية. أثناء قيادتك لعلم قوس قزح معلق من واجهة متجر أو مطعم أو سيارة أو نافذة منزلية ، توقف مؤقتًا لتذكير نفسك بدورك في أن تكون حليفًا لمجتمع LGBTQ +.


9 تعليقات. اترك الجديد

من المهم أيضًا أن تتذكر أن الناس يتغيرون. قد يتعرفون في وقت ما على هوية ميلادهم أو على أنهم من جنسين مختلفين أو ثنائيي الجنس ومع مرور الوقت ، على أنهم غير ثنائيي الجنس أو متحولين جنسياً أو ثنائي الجنس أو مثلي الجنس أو من جنسين مختلفين أو ... وقد يتعرفون على أنهم مثلية ومثلي الجنس ثم يجدون أنهم ينجذبون إلى شخص من الجنس الآخر.

رد
جون أنجيلوبولوس ، إد
16 يونيو 2021 3:21 م

معظم ممتاز .... شكرا

رد

العديد من العملاء في ممارستي للعلاج النفسي هم من الشباب الذين يتواصلون مع هويات LGBTQ الخاصة بهم. في جميع المجالات ، يستفيدون من الاستماع إليهم دون إصدار أحكام والتحقق من صدقهم على أنهم بشر يستحقون العناء. أشعر دائمًا أنه لامتياز لي عندما يتمكن العملاء من مشاركة أعمق أفكارهم وأفكارهم ومشاعرهم معي.

رد

أنا أساعد بشكل كامل عندما يطلب زبائني وثائق لعمليات تغيير الجنس. بعد التشاور لتحديد ما إذا كانت هناك أية مخاوف ، أمتلك مهمة الكتابة لمساعدة العملاء على المضي قدمًا في تقرير المصير.
ديفورا ستيرن LCSW كاليفورنيا

رد
مينديل ك سيلتزر
16 يونيو 2021 11:42 م

بالإضافة إلى ذلك ، فقد نصحت آباء أطفال LGBTQ +. قد يكون حملهم على قبول أطفالهم وعدم الشعور بالذنب بشأن خيارات أطفالهم أمرًا صعبًا.

رد
تامي ادامز
يونيو 17، 2021 2:09 ص

مقال جيد ... شكرا لك

رد
ماريت إساكسن
يونيو 18، 2021 10:36 ص

شكرًا لك على تلبية الحاجة إلى القبول والدعم غير المشروط لمجتمع LGBTQ +. يرجى الاستمرار في الإعلام والتثقيف.

رد
جولي بوسويل
18 يونيو 2021 5:50 م

شكرًا لك على الرؤية والمعلومات الضرورية لمقدمي الخدمة. تم ربط مكتبنا بالمركز المجتمعي المحلي LGBTQ + منذ بداية تغطية الصحة العقلية من خلال منارة. نحن ممتنون لتوفير مكان آمن لتنمو فوليكس علاجيًا.

رد

أنا أعمل مع امرأتين مثليات. واحدة ، صينية ، في العشرينات من العمر وتكافح من أجل التفاهم من الوالدين ، وخاصة الأم وتشعر بالصدمة وعدم الأمان. الأخرى امرأة سوداء ، 40 عامًا ، متزوجة ولديها أطفال ، أدركت أخيرًا أنها شاذة ويجب أن تجد طريقة للعيش بأصالة. لقد كانت قدرتي على قبول كل من خلفياتهم وكذلك التفضيل الجنسي لا تقدر بثمن بالنسبة لهم. أنا سعيد جدًا لأنهم يثقون بي بصفتي معالجًا لهم ويمكنهم أن يكونوا منفتحين في استكشاف مشكلاتهم. وهناك امرأة سوداء شابة لكنها متأكدة من حياتها الجنسية وتتوق لاستكشاف ما تفضله.

رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *
لن يتم نشر التعليقات غير الملائمة و / أو التي لا تتعلق بالموضوع الحالي المطروح.

رابط علوي
arالعربية

[Skip to Content]

Tips on how to be an ally to the LGBTQ+ community

June’s history as Pride Month spans three presidential administrations, and its evolving official title reflects society’s developing views towards the LGBTQ+ community. In 1999, President Bill Clinton first declared June as Gay and Lesbian Pride Month, and later, President Barack Obama changed the title to be more inclusive, naming June as LGBT Pride Month. This year, President Joe Biden has extended the reach even further by declaring June as LGBTQ+ Pride Month.

LGBTQ-graphic-Blog-1

In the years since it was first announced, the country has set aside June as the month to raise awareness about LGBTQ+ ((Lesbian, Gay, Bisexual, Transgender, Queer/Questioning and other gender and sexually expansive identities) issues for good reason. Since the Stonewall riots in June 1969, when the gay community in New York City protested police raids, we have come a long way in accepting LGBTQ+ individuals, but there’s always room for improvement. In spite of increased awareness and acceptance, coming out as lesbian, gay, bisexual, transgender or other gender and sexually expansive identities remains difficult for some people. Fears about the reactions of family, friends, coworkers, and society as a whole can contribute to anxiety, depression, isolation, and suicidal thoughts. Consider the following data:

Coming out can be liberating as LGBTQ+ people learn who they are and discover a community of support. Indeed, we all have a role to play in supporting LGBTQ+ family members, friends and coworkers. Below are some suggestions on how we all can be more supportive of the LGBTQ+ community.

Create an atmosphere of acceptance

  • Be open and approachable, and consistently convey you are supportive of LGBTQ+ concerns.
  • Be sensitive and respectful to all orientations and identities. Avoid making assumptions about a person’s gender identity or sexual orientation. Don’t assume that everyone is heterosexual.
  • Use inclusive language and preferred pronouns. Choosing to include your pronouns in introductions to others and in email signatures can eliminate confusion for some and foster an all-around more inclusive environment. This practice helps minimize mis-gendering and can be an important strategy toward inclusivity.
  • Seek out information and educational resources to increase your understanding.

Listen and be willing to talk

  • Listen without judgment. Often, your LGBTQ+ family members, friends, or coworkers need someone to listen as they share their feelings and frustrations.
  • Ask what you can do to better support them, while not asking intrusive questions.
  • Be an ally and offer empathy and support.

Speak up

  • Normalize the discussion around LGBTQ+ issues by speaking supportively across different settings, such as social, work, or places of worship. Doing so helps to make others comfortable doing the same.
  • Say something if you hear someone make a disparaging remark or tell a joke that stereotypes LGBTQ+ people. Silence can convey acceptance.

Provide resources and assistance

  • Share helpful resources when appropriate, such as the Gay-Straight Alliance Network (www.gsanetwork.org) or It Gets Better (www.itgetsbetter.org).
  • Validate concerns, experiences, and feelings. If someone shows signs of distress or depression, contact local support groups or your company’s Employee Assistance Program (EAP) if you have access to that benefit.
  • Be aware of resources available for urgent or emergency situations. For example, texting “HOME” to 741741 will connect you or a loved one to a crisis counselor, or the National Suicide Prevention Hotline can be reached 24/7 at 1-800-273-8255.

June as LGBTQ+ Pride Month is a reminder to embrace differences. We’re not all the same, and recognizing that makes us better as individuals and ultimately as a society. As you drive by a rainbow flag hanging from a storefront, restaurant, car or home window, pause to remind yourself of your role in being an ally to the LGBTQ+ community.


9 Comments. Leave new

It’s also important to remember that people change. They may identify at one point in time as their birth identity or as heterosexual or bisexual and as time goes by, as non-binary or trans or as Bi or queer or pansexual or….. And they may identify as lesbian and gay and then find that they are attracted to someone of the opposite sex.

Reply
John Angelopoulos, EdD
June 16, 2021 3:21 pm

Most excellent….thanks

Reply

Several clients in my psychotherapy practice are young adults who are getting in touch with their LGBTQ identities. Across the board, they benefit from being heard without judgement and validated as worthwhile human beings. I consistently feel it is my privilege when clients are able to share their innermost thoughts, ideas, and feelings with me.

Reply

I completely assist when my clients ask for documentation for sex change operations. After consultation to determine if there are any concerns, I get right to the task of writing to assist clients moving forward with self determination.
Divora Stern LCSW California

Reply
Mindelle K Seltzer
June 16, 2021 11:42 pm

Additionally I have counseled parents of LGBTQ+ children. Getting them to accept their children and not feel guilty about their children’s choices can be challenging.

Reply

Good article… thank you

Reply
Marit Isaksen
June 18, 2021 10:36 am

Thank you for addressing the need for unconditional acceptance and support of the LGBTQ+ community. Please continue to inform and educate.

Reply
Julie Boswell
June 18, 2021 5:50 pm

Thank YOU for the visibility and necessary info for Providers. Our office has been linked with the local LGBTQ+ community center since the onset of mental health coverage thru Beacon. We’re grateful to provide a safe place for folx to grow therapeutically.

Reply

I am working with two lesbian women. One, Chinese, in 20’s and fighting for understanding from parents, especially mother and feeling traumatized and unsafe. The other a Black woman, 40, married with children, finally understanding she is queer and must find a way to live with authenticity. My ability to accept both their backgrounds as well as sexual preference, has been invaluable to them. I am very glad they trust me as their therapist and can be open in exploring their issues. Another is a young Black woman who is bot yet sure of her sexuality and is eager to explore her preference.

Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *
Comments that are inappropriate and/or not pertaining to the immediate topic at hand will not be published.

Top Link
en_USEnglish